مرحبا بكم في الموقع الالكتروني لشركة الهندسة المدنية والبناء.

منذ انطلاق موقعنا الالكتروني عام 2009، عملنا جاهدين من أجل جعله رابطا حقيقيا تتطلعون من خلاله باستمرار على تطور شركتنا الضخمة، قيمها، محيطها، نشاطاتها ونتائجها.

و بفضل التطورات التكنولوجية للشبكة، يسرنا أن نعلمكم بوضع موقع جديد أكثر حيوية الذي سنبلغكم من خلاله بالديناميكية المجددة على الدوام للرجال والنساء الذين جعلوا من الشركة ما هي عليه اليوم، أي شركة ذات امتداد واسع والتي استطاعت جمع المهارة والخبرة وربح ثقة شركائها الكثر.

تستمد شركة هـ.م.ب قوتها من تثمين الموارد البشرية المخلصة، التنويع الناجح لمجموع نشاطاتها وسياستها الصارمة في حماية الأشخاص والممتلكات والمحيط. وهي تحوز على شهادة ISO 9001v2008، أما شعارها فهو: “لا حادث ولا إضرار بالأشخاص ولا إتلاف للمحيط.”

إن شركة هـ.م.ب فخورة بوضع سنواتها الـ 35 من الخبرة في خدمة إرضاء زبائنها وهي ترافق بشكل فعال الشركة الأم سوناطراك في وضع مخططها الخاص بالتنمية.

وأخيرا، نتقدم بالشكر لكل عمال شركة هـ.م.ب الذين يساهمون في إنشاء الثروة متغلبين يوميا على التحديات. شكرا لشركائنا وزبائننا على ثقتهم المتجددة و كذا شكرا لجميع من يساهمون يوميا في بناء شركة هـ.م.ب.

الرئيس المدير العام
ع. بن جبة.